الرئيسية » الاخبار »   23 تموز 2013  طباعة الصفحة

بدعم البنك التجاري الفلسطيني/// الجمعية تنظم افطارا جماعيا

 

 
انظمت مساء الاحد جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة افطار جماعي في البيرة بدعم من البنك التجاري الفلسطيني، بمشاركة العشرات من ممثلي المؤسسات والاسر ونزلاء منزل المسنات في جمعية الاتحاد النسائي في البيرة.
 
وحضر الافطار ممثلي الإدارة العامة للبنك التجاري الفلسطيني، المهندس حسن ابو شلبك وحربي الفروخ عن بلدية رام الله، والمهندس مازن سنقرط رئيس مجموعة سنقرط العالمية، والدكتور صبري صيدم مستشار الرئيس لشؤون الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومنتهى جرار رئيسة جمعية الاتحاد النسائي العربي، وبشارة دباح نائب رئيس جامعة بيرزيت للشؤون المالية عضو مجلس إدارة الجمعية، والمهندس هاني قرط امين سر مجلس اشاحنين الفلسطينين، وممثلي عن مؤسسات وفعاليات محافظة قلقيلية.
 
وتميز الافطار بفقرة المسابقات التي قدمها رياض مصطفى الذي تميز في هذه الفقرات من خلال إدارته لبرنامج المسابقات على مدار السنوات الخمسة الماضية ( كويز نايت) وتم تقديم عديد الجوائز التي تبرعت بها مجموعة سنقرط العالمية من مصانعها الانتاجية، وجوائز أخرى من الخزف الخليلي من الجمعية.
 
وقام معتصم الاشهب ورانية الخيري واحلام العبد اعضاء مجلس إدارة الجمعية بتوزيع الجوائز على الفائزين في المسابقات، وكان نصيبا منها لنزيلات بيت المسنات في جمعية الاتحاد النسائي العربي في البيرة.
 
وشكر صلاح هنية رئيس الجمعية البنك التجاري الفلسطيني على رعايته لهذا الافطار حيث حققنا من خلال هذا الافطار هدفين رئيسيين الاول أننا عززنا علاقتنا مع القطاع الخاص الفلسطيني والثاني، وجهنا هذا الدعم باتجاه اعداد الفطور في مقر مؤسسة اجتماعية خيرية في مدينة البيرة، وهذان الهدفين نبيلين.
 
واضاف هنية أن الحديث يتواصل حول موضوع أصدار تصاريح للمواطنين الفلسطينين مشيرا ان المواطن الفلسطيني حرم من حقه في التنقل والحركة والوصول إلى المسجد الاقصى المبارك وبالتالي فأن المواطن من حقه أن يصلي في المسجد الاقصى ويتسوق من اسواق القدس وأن يتمتع بنسيم البحر الابيض المتوسط، وفي ذات الوقت تنظم بلدية رام الله والغرفة التجارية في المحافظة مهرجان التسوق في المدينة منذ الاول من آب القادم وهذا حدث يستحق الاهتمام والدعم ونحن كجمعية شركاء فيه.
 
وقامت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في المحافظة بتقديم هدايا تذكارية تقديرية لكل من البنك التجاري الفلسطيني، ومجموعة سنقرط العالمية، ورياض مصطفى مدير برنامج المسابقات.