الرئيسية » الاخبار »   26 شباط 2013  طباعة الصفحة

ضبط كميات من المواد الغذائية منتهية الصلاحية ومنتجات المستوطنات

 

 
 
 
ارشيف معا
رام الله- معا - تمكنت الضابطة الجمركية بالتعاون مع لجنة السلامة العامة خلال الأسبوع السابق في نابلس، رام الله، وطولكرم، وجنين بضبط 9537 كغم من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، و 6809 قطعة أدوات صحية من منتجات المستوطنات و 1592 قطعة أدوات صحية مقلّدة، و1650 شفرة حلاقة مستعملة وتالفة. 

وأفادت العلاقات العامة والإعلام للضابطة الجمركية في بيان صحفي اليوم، أن أحد التجار في محافظة نابلس، قام بالإبلاغ عن 9100كغم من المواد الغذائية المخزنة لديه، وذلك نظراً لأنها تالفة ومنتهية الصلاحية "كيك، بسكويت" متعفنة. 

وبناء على ذلك قامت لجنة السلامة العامة بإتلاف هذه المواد. كما وضبطت من أحد المخازن في مدينة نابلس 1592 قطعة أدوات صحية من منتجات المستوطنات الممنوعة قانونيا، بالإضافة إلى6809 قطعة أدوات صحية مقلّدة.

كما ضبطت وأتلفت الضابطة الجمركية ولجنة السلامة العامة في رام الله 277كغم من شراب "سيروب"،"كوكتيل" منتهي الصلاحية وغير صالح للإستهلاك الآدمي.

وأفادت الضابطة الجمركية أنها ضبطت في جنين وطوباس، 160 كغم من الأرز غير الصالح للإستهلاك الآدمي.

وأوضحت الضابطة الجمركية أنها ضبطت في طولكرم عن بسطة في السوق الشعبي، 1650 شفرة حلاقة مستعملة وتالفة وغير مطابقة للمواصفات، حيث أفاد صاحب البضاعة أنه قام بشرائها من أحد التجار في مدينة القدس.