الرئيسية » الاخبار »   12 كانون الثاني 2013  طباعة الصفحة

وزير الأشغال يصدر تعليمات بالبدء الفوري بحصر أضرار العاصفة

البيرة 12-1-2012 وفا- أصدر وزير الأشغال العامة والإسكان ماهر غنيم، اليوم السبت، تعليماته لكافة الإدارات العامة الفنية في الوزارة ولمديريات الأشغال العامة والإسكان في محافظات دولة فلسطين إلى العمل الفوري على حصر الإضرار في البنية التحتية والتي تعرضت إلى الأضرار خلال العاصفة.

وأكد غنيم وفقا لبيان صحفي صدر عن الوزارة، أن كافة موظفي'الأشغال العامة والإسكان' هم مكون أساسي من مكونات عملية حصر الأضرار بغض النظر عن طبيعة عملهم.

وكان غنيم على مدار الأسبوع الماضي قد تابع على مدار الساعة عمل فرق الطوارئ في كافة المديريات في المحافظات، وقام بزيارات ميدانية لفرقة الطوارئ في مديرية الإشغال العامة والإسكان.

وأفاد البيان أن فرق حصر الأضرار في المحافظات وعبر المديريات ستباشر عملها فورا بمتابعة كاملة من وكيل الوزارة فائق الديك، والذي سيقوم باعتماد التقارير بناء على النماذج المعدة ودليل الإجراءات الذي تم اعتماده من قبل الوزير غنيم.

وأضاف البيان أن المديريات وفرق الطوارئ فيها ركزت خلال الأسبوع الماضي على عمليات الإنقاذ وإزالة الأضرار وفتح الطرق النافذة ومعالجة الأضرار التي وقعت للحفاظ على شبكة الطرق مفتوحة وميسرة للاستخدام.