الرئيسية » الاخبار »   11 كانون الثاني 2013  طباعة الصفحة

حماية المستهلك: لا قطع للخدمة في الاتصالات عن موظفي الحكومة

 

 

رام الله - معا - أكد صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني انه تواصل مع مجموعة الاتصالات الفلسطينية من خلال عماد اللحام مدير العلاقات العامة في المجموعة بخصوص شكاوى تلقتها الجمعية من موظفين حكومين تتعلق بقطع الخدمة عن هواتفهم وجوالاتهم وخدمة الانترنيت بسبب عدم الدفع.

وأكد اللحام للجمعية أن المجموعة بكامل مكوناتها لا تقوم بفصل الخدمة عن الموظفين الحكومين بسبب عدم الدفع في ظل ازمة الرواتب لجميع المعرفين لديها كموظفين حكومين، وفي حالة وقع أي فصل نتيجة لعدم تعريفه عند تعبئة بياناته بأنه موظف حكومي يتم إعادة الخدمة له فورا عند مراجعته لأي من مراكز خدمة المجموعة.

وشكر هنية مجموعة الاتصالات الفلسطينية على موقفها التضامني مع الموظفين وهو جزء من رسالتها والتزامها الاجتماعي كمكون من مكونات القطاع الخاص الفلسطيني، وأكد أنه سيظل على تواصل مع المجموعة في هذا الملف وفي القضايا المستقبلية بخصوص شكاوى المواطنين التي تتعلق بالاتصالات والانترنيت.

وفي سياق متصل دعا هنية الحكومة الفلسطينية إلى رفع الجاهزية في كافة الوزارات من خلال التعاطي مع الكوارث الزراعية والبنية التحتية واضرار المساكن التي وقعت في ضوء الاحوال الجوية العاصفة التي تمر بها دولة فلسطين وبشكل خاص القطاع الزراعي الفلسطيني الذي تعرض لأضرار في البيوت البلاستيكة أدت إلى خسائر كبيرة للمزارع المتضرر اصلا، خصوصا أن المزارع الفلسطيني يعاني منذ فترات طويلة.

ودعا هنية هيئات الحكم المحلي إلى تمديد العمل بالحسومات التشجيعية على المستحقات المالية المترتبية على المواطن للهيئات لحين دفع الحكومة الفلسطينية رواتب الموظفين العمومين وتمكنهم من الدفع والاستفادة من الحسم التشجيعي.