الرئيسية » الاخبار »   09 كانون الأول 2012  طباعة الصفحة

اريحا: العناية الالهية منعت كارثة اثر سقوط لوحة
اريحا - منعت العناية الالهية ، قبل ظهر اليوم الاحد ، وقوع كارثة بشرية اثر اصطدام شاحنة مع رافعة بلوحة اعلانات ضخمة ،

 


مجموعة صور من مكان سقوط اللوحة في اريحا

بطول اكثر من عشرين مترا وبعرض مترين على اقل تقدير , وذلك على طريق شارع عمان الرئيسي بالقرب من "استراحة اريحا" التي عادة ما تعج بالمركبات العمومية والخصوصية وكذلك بطلاب المدارس والزوار والمسافرين عبر معبر الكرامة الفلسطيني.
وافاد بعض المواطنين المتواجدين بالمنطقة "ان شاحنة تحمل رافعة اصطدمت بسقف لوحة الاعلانات مما ادى الى سقوطها على الارض , وحالت القدرة الالهية دون وقوع اضرار بشرية, حيث خلا الشارع المذكور من المركبات في اثناء السقوط , بالاضافة الى ان طلاب المدارس والذين يرتادون الشارع المذكور بشكل يومي باتجاه مدرستهم (علي بن ابي طالب) لم يكونوا قد غادروا المدرسة بعد , وقامت الشرطة بفحص ملابسات الحادث ووجهت السير الى طرق فرعية اخرى, فيما قام عمال بلدية اريحا بازالة الانقاض من الطريق لعودة حركة السير كالمعتاد".
يذكر ان هذه المرة الثانية التي تسقط فيها لوحة الاعلانات الكبيرة على الارض, في نفس المكان, ولم تحدث أي اضرار بشرية, سوى تحطم لوحة الاعلانات واغلاق الطريق لعدة ساعات.
ويطالب المواطنون بلدية اريحا "عدم وضع مثل هذه اللوحات الكبيرة بدون اية مواصفات هندسية او قانونية، لتفادي تكرار سقوطها في المستقبل لا قدر الله".