الرئيسية » الاخبار »   19 تشرين الثاني 2012  طباعة الصفحة

الجمعية تدعو للتجاوب مع دعوة الرئيس لعقد الإطار القيادي الموحد

دعا اليوم صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني المنسق العام للراصد الاقتصادي الى ضرورة الاستجابة الفورية لدعوة الرئيس محمود عباس التي اطلقها في خطابه يوم امس لعقد الاجتماع القيادي الذي يضم اللجنة التنفيذية ورئيس المجلس الوطني والأمناء العامين لكافة الفصائل، وبما يشمل حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وشدد هنية على أهمية هذا الاجتماع في ضل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة واستمرار سياسة إسرلة القدس واستمرار سياسة الفصل والعزل والاستيطان في الضفة الغربية، بحيث يتم اتخاذ خطوات عملية كفيلة باستعادة الوحدة وطي ملف الانقسام فورا، وفضح وتعرية السياسة الإسرائيلية وعزلها وكشفها على المستوى الدولي ورفض استمرار التعامل معها من قبل المجتمع الدولي انها فوق القانون.

وطالب هنية السيد الرئيس محمود عباس إلى التوجه إلى قطاع غزة للوقوف ميدانيا مع ابناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة على أساس أن الوطن وحدة واحدة لا انقسام ولا إجراءات احتلالية تفرقنا وتحرمنا من حقنا أن نكون في قطاع غزة.

ويذكر أن جمعية حماية المستهلك الفلسطيني والراصد الاقتصادي واتحاد الغرف التجارية الصناعية الفلسطينية والاتحاد العام للصناعات الفلسطينية اطلقوا معا حملة لمقاطعة المنتجات الإسرائيلية لنصرة اهلنا في قطاع غزة ودعم صمودهم ووقف العدوان.