الرئيسية » الاخبار »   08 تشرين الثاني 2012  طباعة الصفحة

محافظة رام الله والبيرة تدعو لاحياء ذكرى رحيل ابو عمار يوم الاحد القادم

 دعت محافظة رام الله والبيرة في بيان لها جماهير شعبنا للمشاركة في إحياء الذكرى الثامنة لاستشهاد الزعيم الخالد ياسر عرفات، وذلك من خلال مهرجان مركزي سيقام يوم الأحد 11/11/2012 في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا في ساحات كلية فلسطين التقنية رام الله للبنات مقابل مجلس الوزراء.


وأكدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن هذا المهرجان يأتي ضمن فعاليات الأسبوع الوطني للشباب ويعبر عن انطلاقة جديدة للعمل الشبابي المنتمي للأرض والثوابت.

وشددت المحافظ أن الرمز ياسر عرفات وبرغم مرور ثماني سنوات على استشهاده إلا أنه باق في قلب ووجدان شعبه المرابط فكرا ونهجا وروحا، معتبرة أن الإحتلال استطاع عبر مؤامراته تغييب جسده إلا أنه لم ولن يتمكن من تغييب رمزيته وروحه التي تلامس كل حر وشريف في هذا الوطن.

وبينت المحافظ أن عهد الشهيد الراحل لن يندثر طالما هناك ام صبورة تلد وابن مناضل لا ينسى، مؤكدة أن فخامة الرئيس ابو مازن الثابت على العهد والثوابت يعبر عن إرادة شعبنا ويواصل حماية الموروث الوطني وصولا لنيل حقوقنا المشروعة التي كفلتها كافة المواثيق والمعاهدات الدولية، مبينة أن ممارسات الإحتلال بحق الزعيم الخالد ياسر عرفات تتكرر مع الرئيس ابو مازن من خلال التصريحات العنصرية والتهديدات بحل السلطة، إلا أن شعبنا واع لكل المؤامرات ويلتف حول قيادته وثوابته.