الرئيسية » الاخبار »   16 تموز 2012  طباعة الصفحة

حماية المستهلك تدعو لتفعيل الحملات الترويجية خلال رمضان

 جدد اليوم صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني دعوته للقطاع الخاص الفلسطيني ممثلا بالاتحاد العام للصناعات الفلسطينية وكافة اتحاداته التخصصية إلى ضرورة تفعيل الحملات الترويجية في شهر رمضان المبارك والتي تتعاطى مع تخفيض الاسعار للمستهلك الفلسطيني الذي يعيش وضعا اقتصاديا صعبا في هذا الشهر الفضيل.


واشاد هنية بمبادرة الاتحادات التخصصية في الاتحاد العام لتنظيم معارض في بعض المحافظات ومبادرة مؤسسات اخرى لأقامة معارض تسوق على ابواب الشهر الفضيل، الا أن الأمر يستدعي حملات للمستهلك مباشرة في كافة اماكن التسوق في محافظات الوطن كافة، وتثبيت اسعار الحملة على المنتج حتى يتمكن المستهلك من الاستفادة منها.

واضاف هنية أن حملات تشجيع المنتجات الفلسطينية خلال شهر رمضان المبارك يجب أن تجد اسنادا من القطاع الخاص الفلسطيني عبر العروض التسويقية وخفض الاسعار، وتوسيع دائرة المسؤولية الاجتماعية في ضوء الاوضاع الاقتصادية الصعبة.

وشكر هنية عدد من مراكز التسوق والمتاجر الذين بادورا للاعلان عن حملة تخفيضات على الاسعار في الشهر الفضيل بصورة تساهم في تخفيف العبئ عن المستهلك الفلسطيني، ودعا إلى توسيع قاعدة هذه الحملات من حيث شمولها لعدد اكبر من المحلات التجارية وتنوعها.

من جهتها عبرت رانية الخيري عضو مجلس إدارة الجمعية أن جهدا مضاعفا تقوم به الجمعية هذه الايام لحماية المستهلك الفلسطيني من مظاهر التغول في الاسعار والتعلاعب في الاسعار، وتعمل ضمن نطاق موائد رمضان فقط من المنتجات الفلسطينية، مترافقا مع حملة للتوعية والضغط والتأثير.