الرئيسية » الاخبار »   02 حزيران 2012  طباعة الصفحة

الجمعية تنظم ورشة عمل حول الجاهزية الفلسطينية لمواجهة تحدي نقص الرصيد الكهربائي

تنظم  الاحد جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة ورشة عمل بعنوان ( الجاهزية الفلسطينية لمواجهة النقص في الرصيد الكهربائي من المصدر) بالشراكة مع شركة كهرباء محافظة القدس، وبرعاية الدكتور عمر كتانة رئيس سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية، في قاعة منتزه بلدية البيرة، الساعة الحادية عشرة ظهرا.

وستتضمن الورشة على نقاش مفتوح حول جاهزية وخطط سلطة الطاقة والموارد الطبيعية الفلسطينية لهذا التحدي، أضافة إلى جاهزية شركات توزيع الكهرباء والتي تشمل شركة كهرباء محجافظة القدس، شركة توزيع كهرباء الشمال، كهرباء الخليل، وشركة توزيع كهرباء الجنوب، ونقاش حول الطاقة المتجددة والشمسية كمصدر أخر.

وقالت رانية الخيري عضو مجلس إدارة الجمعية أن هذه الورشة جاءت من منطلق حرص الجمعية على توعية المستهلك بالوضع الراهن وأطلاعه على مدى الجاهزية الفلسطينية، وفتح نقاش مع جهات الاختصاص على اعتبار أن هذا التحدي يهم المواطنين الفلسطينين ويجب أن يطلعوا على الجاهزية الفلسطينية في هذا المجال.

وشكرت الخيري سلطة الطاقة الفلسطينية وشركة كهرباء محافظة القدس على شراكتهم في هذه الورشة، واعتبرت أن اهتمام ومتابعة كافة شركات توزيع الكهرباء في الشمال والجنوب والخليل دليل صحة على اهمية النقاش الموضوعي حول القضايا المفصلية.