الرئيسية » الاخبار »   15 آذار 2024  طباعة الصفحة

حماية المستهلك موضوع أساسي
 

وفي خطوة جاءت بشكل رئيسي، توصلت الوزراء والهيئات الوطنية إلى تمثيل تمثيل عالمي أسبوعي لحماية مساهميها لدى الأمم المتحدة.

ويدعو الاقتراحات إلى الاحتفال بحلول الأسبوع الذي أعلن فيه يوم 15 مارس، وسينقل الاقتراحات إلى الجمعية العامة المتحدة في وقت لاحق من هذا العام قرر نهائي.

في العام الماضي، بدأت منظمة عالمية للمستهلكين العمال لدعوة الأعضاء في الأمم المتحدة إلى الاعتراف باليوم العالمي لحساب التوزيع، إلى حد ما وإدارة الولايات المتحدة. وقد استمر ذلك خلال عملية التشاور بأن إدراج "الحقوق" لم يكن مقبولاً لدى جميع الأعضاء بسبب اختلاف وضع الحقوق والحماية في مختلف الدول. بما أنها أكدت نهائية فريق الخبراء الحكوميين الدولي للأونكتاد والمعني بسياسة وقوانين حماية المستهلك بتوافق الآراء، فإن التقدم لا يمكن تحقيقه إلا إذا تم تغيير الاقتراح ليشير إلى "الأسبوع العالمي لمستهلك المستهلك". ولهذا السبب، استشرنا مع أعضائنا بالإضافة إلى دعم الأمم المتحدة للاعتراف بيوم أو أسبوع من نيكولاي سكوت، حتى لو لم نستخدم مصطلح "الحقوق"، وأخيرًا، اختار الأعضاء ذلك كحل توفيقي إيجابي.

إذا تم الاعتماد على الاقتراحات في الجمعية العامة التي ستستمر في وقت لاحق من هذا العام، فسوف تستمر المنظمة العالمية للمستهلكين بالاحتفال بيوم 15 مارس اعتبارًا من اليوم العالمي لحماية المستهلك، في إطار أسبوعي لحماية الولايات المتحدة والمعترف بها من الأمم المتحدة، مما يساهم في تقدما ممتازا لمجتمعنا ولعمله.

ويحتفل باليوم العالمي لحقوق المستهلك في أكثر من ستستانن بلدا في 15 مارس من كل عام. ويخلد هذا اليوم وجه الرئيس الأمريكي جون اف كينيدي إلى مجلس الشيوخ الأمريكي الذي حدد له أربعة قوانين للمستهلك. وسيشمل ذلك لاحقًا ليشمل حقوق المستهلكين التي تعترف بالمنتجات في جميع أنحاء العالم.

إنشاء مبادئ توجيهية مسؤولة عن المستهلك في العالم على زيادة الوعي بأهمية حماية المستهلك بين المستهلكين والمستهلكين، وسيدعم تنفيذ مبادئ توجيهية مسؤولة عن حماية المستهلك التي تم تحديدها في الآونة الأخيرة.

وتعني أن يحدث في اجتماع فريق الخبراء الحكوميين الدولي للأونكتاد والمبادئ بسياسة وقوانين حماية المستهلك في جنيف. بعد إجراء قراءة من الدورات، عقدت مناقشة خاصة وتتواصل خلال الأسبوع العالمي لشراء المستهلكين.

 

لقد رأيت

حماية المستهلك موضوع أساسي وأقرب المستهلكين إلى عادلة وصل إلى السلع والخدمات والاستدامة. وتساعد على اعتماد أسبوع حماية عالمية لمؤسسة موثوقة وتعتمد على تزايد الوعي بحماية المستهلكين وشركاء المستهلكين في جميع أنحاء العالم. وحظيت تعتمد على تأسيس شراكة عالمية لحماية المستهلكين في جميع أنحاء العالم . نحن "بتأييد رائع من الأعضاء المنظمين وهيئات ووزارات لحماية المستهلكين. ونتطلع إلى العمل مع الجميع للتوصل إلى مؤتمر في وقت لاحق من هذا العام".