الرئيسية » الاخبار »   19 شباط 2024  طباعة الصفحة

اللواء هب الريح يترأس اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة
ترأس وزير الداخلية اللواء زياد هب الريح اجتماعاً للمجلس التنفيذي لمحافظة رام الله والبيرة في مقر الوزارة، بحضور محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام وقادة ومدراء المؤسسات الأمنية والمدنية وأمناء سر الأقاليم، وممثلي عدد من الفعاليات الرسمية والشعبية والفصائل وجمعية حماية المستهلك والغرفة التجارية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا التي تهم الشأن العام في سياق الحرص على تكامل العمل من أجل تحقيق المصلحة العامة.
وأكد اللواء هب الريح على توجيهات الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة د. محمد اشتيه فيما يتعلق بخدمة أبناء شعبنا في ظل الظروف التي نمر بها مشيرًا إلى أن القيادة الفلسطينية تقدر ثبات المؤسسة الأمنية وصمودها في ظل الظروف الحالية الصعبة.
واضاف أن هناك تعليمات صارمة لدى المؤسسة الأمنية ولكل مكونات الدولة، لحماية المواطن الفلسطيني واقتصاده في كافة المحافظات.
كما ثمن اللواء هب الريح الجهود التي تبذلها المحافظة والمؤسسة الأمنية لتعزيز سيادة القانون مؤكداً على حرص وزارة الداخلية على تعزيز السلم الأهلي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ومحاربة الظواهر السلبية
ودعا اللواء هب الريح النقابات للالتزام بقرارات المحكمة الادارية للحفاظ على المصلحة العامة لابناء شعبنا في ظل الظروف الراهنة.
من جهتها أشارت د.غنام إلى أهمية استمرار انعقاد هذه الاجتماعات في سبيل رفع وتيرة العمل المشترك والتنسيق بين أعضاء المجلس ومؤسساتهم والحفاظ على الشراكة مع المجتمع المدني والمحلي مع الأخذ بالاعتبار خصوصية عمل المؤسسات الشريكة.