الرئيسية » الاخبار »   07 آب 2023  طباعة الصفحة

المجلس التنفيذي لمحافظة رام الله و البيرة يعقد إجتماعه في المديرية العامة للدفاع المدني
 
بحضور مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد إبراهيم خليل ونائب محافظ محافظة رام الله والبيرة السيد حمدان البرغوثي ورؤساء بلديات رام الله والبيرة وبيتونيا وممثلين عن الهيئات والوزارات عقد إجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الإثنين 7/8/2023 في مقر المديرية العامة للدفاع المدني.
وتم خلال الإجتماع مناقشة اهم التحديات التي تحدث في المحافظة واهمها مشكلة إنقطاع المياه فيها وضرورة وضع خطط وآليات عمل لحلها ،بالإضافة لضرورة التشبيك مع الدفاع المدني لترسيخ مفهوم الحماية المدنية لتفادي وقوع الحوادث والحرائق وخصوصاً في المباني .كما ناقش المجتمعون إفتتاح العام الدراسي الجديد وضرورة تفقد إجراءات الوقاية والسلامة العامة في المدارس.
من جهته رحب المدير العام بأعضاء المجلس وقدم شرحاً عن إمكانيات الدفاع المدني واهم التحديات خصوصا في فصل الصيف ومدى الجهد الكبير الذي تبذله الطواقم في مختلف المحافظات بإخماد حرائق الأعشاب والأشجار ،كما أطلع المجتمعون على أهم إدارات الدفاع المدني وآلية عملها .
وشكر البرغوثي الدفاع المدني على الجهود التي يبذلها في إنقاذ المواطنين وممتلكاتهم مؤكدا على أهمية الشراكة مع الدفاع المدني لتقديم أفضل الخدمات.