الرئيسية » البيانات صحفية »   07 أيلول 2011  طباعة الصفحة

رئيس جمعية حماية المستهلك يعلن اطلاق حملة توعوية لشهر رمضان

 

أعلن صلاح هنية رئيس جمعية حماية المستهلك الفلسطيني أن الجمعية ستطلق حملتها التوعوية لشهر رمضان المبارك تحت عنوان 'دعم المنتجات الفلسطينية وترشيد الاستهلاك'، ودعوة التجار والموردين إلى عدم رفع الأسعار في موسم الشهر الفضيل حرصا على حقوق المستهلك وحماية له خصوصا الفقراء ومحدودي الدخل.

وحذر من مغبة الوقوع في أضرار التعاطي مع المنتجات التي تروج عبر الهاتف دون معرفة مصدر البيع والترويج، ودون التوضيح كون هذه المنتجات مرخصة من قبل وزارة الصحة الفلسطينية أم لا، خصوصا العلاجات للرجيم وتخفيض الوزن التي يروج لها عبر الهاتف ضمن أرقام مختارة منتقاة من قبل المروجين.

إلى ذلك، أشاد هنية بالحملة التي تقوم بها الحكومة بمتابعة حثيثة وحضور ميداني من قبل رئيس الوزراء لضبط عمليات التعدي على شبكة المياه الرئيسية في محافظة الخليل، حرصا على حق المواطن الفلسطيني بالحصول على مياه الشرب وعدم مضاعفة أسعارها بعد التعديات على الشبكة وسرقة المياه.

وأكد أهمية هذه الحملة معربا في الوقت ذاته عن أمل جمعية حماية المستهلك الفلسطيني أن تتواصل هذه الحملة على مدار أيام العام للحفاظ على ديمومة الإجراء وردع من تسول له نفسه بالاعتداء على الشبكة الرئيسية للمياه بغرض السرقة والاعتداء على حق المواطن بالحصول على مياه الشرب.