الرئيسية » البيانات صحفية »   08 آب 2011  طباعة الصفحة

البيرة : حماية المستهلك تنتخب مجلس إدارتها الجديد

البيرة ـ "الأيام: انتخبت الهيئة العامة لجمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة خلال اجتماعها في مدينة البيرة، أمس، مجلس إدارة جديداً للجمعية.

وفاز في الانتخابات كل من صلاح هنية، محمد شاهين، معتصم الأشهب، محمد مدوبة، أحلام العبد، رانية الخيري، إيهاب البرغوثي، بشار دباح ومحمود سحويل.

وأشرف عليها الدكتور سميح العبد رئيس مجلس الإسكان الفلسطيني، وخليل رزق رئيس الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة، وفدوى الشاعر مدير عام المنظمات الأهلية في وزارة الداخلية.

وافتتح الاجتماع بتلاوة التقرير الإداري من قبل هنية الذي أقر من قبل الهيئة العامة، وتمت تلاوة التقرير المالي من قبل محمود سحويل وتم إقراره.

وأقرت الهيئة العامة تخفيض عدد الهيئة الإدارية من 13-9 وجعل المدة القانونية للهيئة الإدارية ثلاث سنوات.

وجاءت الانتخابات على هامش إفطار جماعي نظمته الجمعية في قاعة متنزه البيرة برعاية شركة "زادنا للتصنيع الغذائي" إحدى شركات مجموعة سنقرط العالمية.

وحضر الإفطار جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله، والدكتور سميح العبد، وهشام كحيل مدير عام لجنة الانتخابات المركزية، وخليل رزق رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة رام الله والبيرة وعدد من أعضاء المجلس ومدير عام الغرفة صلاح العودة، والمدير التنفيذي لاتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية فؤاد الأقرع، ورئيسا جمعية حماية المستهلك في نابلس وقلقيلية إياد عنبتاوي ومحمد داور، ورائد الزلموط عضو غرفة تجارة نابلس.

وأكد هنية أن "الجمعية تعمل على دعم المنتجات الفلسطينية، ودعم حماية المستهلك، وانها على علاقة تكاملية تشاركية مع كافة جهات الاختصاص".