الرئيسية » البيانات صحفية »   07 آب 2011  طباعة الصفحة

على هامش افطار جماعي رعته شركة زادنا...انتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية حماية المستهلك في رام الله والبيرة

البيرة - الحياة الجديدة - عقدت الهيئة العامة لجمعية حماية المستهلك في محافظة رام الله والبيرة امس اجتماعا انتخبت خلاله مجلس ادارة جديدا. وفاز في الانتخابات كل من صلاح هنية، محمد شاهين، معتصم الاشهب، محمد مجدوبه، احلام العبد، رانية الخيري، ايهاب البرغوثي، بشار دباح، ومحمود سحويل.

وأشرف على الانتخابات الدكتور سميح العبد رئيس مجلس الاسكان الفلسطيني، وخليل رزق رئيس الغرفة التجارية في محافظة رام الله والبيرة، وفدوى الشاعر مدير عام المنظمات الاهلية في وزارة الداخلية.

وصادقت الهيئة العامة على التقريرين الاداري والمالي. كما أقرت تخفيض عدد الهيئة الادارية من 13 الى 9 أعضاء، وجعل المدة القانونية للهيئة الادارية ثلاث سنوات.

وجاءت الانتخابات على هامش افطار جماعي نظمته الجمعية في قاعة متنزه البيرة برعاية شركة زادنا للتصنيع الغذائي احدى شركات مجموعة سنقرط العالمية.

وحضر الافطار جانيت ميخائيل رئيسة بلدية رام الله، والدكتور سميح العبد، وهشام كحيل مدير عام لجنة الانتخابات المركزية، وخليل رزق رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة رام الله والبيرة، وعدد من اعضاء المجلس ومدير عام الغرفة صلاح العودة، والمدير التنفيذي لاتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية فؤاد الاقرع، ورئيسا جمعية حماية المستهلك في نابلس وقلقيلية اياد عنبتاوي ومحمد داود، ورائد الزلموط عضو غرفة تجارة نابلس.

وألقى أسامة عزوني كلمة مجموعة سنقرط العالمية ناقلاً تحيات المهندس مازن سنقرط رئيس المجموعة، داعيا الى اعتماد يوم المنتج الفلسطيني في الاجندة الفلسطينية من خلال مرسوم رئاسي.

وألقى خليل رزق كلمة شكر فيها الجمعية على دورها في حماية المستهلك الفلسطيني وضرورة التعاون المشترك مرحبا بالجمعية ونشاطاتها في مقر الغرفة.

والقى اياد عنبتاوي كلمة اتحاد الصناعات الغذائية الفلسطينية مؤكدا على جودتها ومطابقتها للمواصفات وفتح نقاش اقتصادي موسع.