الرئيسية »   07 آب 2011  طباعة الصفحة

الأهداف
  1. العناية بشؤون المستهلك ورعاية مصالحه والمحافظة على حقوقه والدفاع عنها وتبني قضاياه لدى الجهات العامة والخاصة وحمايته من جميع أنواع الغش والتقليد والاحتيال في جميع السلع والخدمات والمبالغة في رفع اسعارها.
     
  2. توعية المستهلك بطرق ترشيد الاستهلاك وتقديم المعلومات والاستشارات الضرورية له واقتراح الأنظمة ذات الصلة بحماية المستهلك وتطويرها.
     
  3. تمثيل المستهلك في اللجان والهيئات المحلية والدولية ذات العلاقة بحماية المستهلك والتعاون معها والمشاركة في انشطتها.
     
  4. نشر المعلومات والتحاليل والاختبارات والمقارنات المتعلقة بالسلع وكيفية استخدامها.