الرئيسية » الاخبار »   29 كانون الأول 2022  طباعة الصفحة

(مدرسة الحرية) و (حماية المستهلك) ينظمان يوما لدعم المنتجات الفلسطينية

 نظمت اليوم مدرسة الحرية الاساسية العليا في بيتونيا بالشراكة مع جمعية حماية المستهلك يوما توعويا لدعم المنتجات الفلسطينية بالشراكة مع شركة المشروبات الوطنية، شركة طيف لمنتجات الالبان – كانديا، شركة ريما للمحارم الصحية، شركة الارز، شركة الشرق الاوسط للمنظفات.

ورحبت مديرة المدرسة سندس درويش بالجمعية ممثلة برئيسها صلاح هنية والشركات المشاركة مؤكدة على أهمية نشاطات دعم المنتجات الفلسطينية التي تتبناها المدرسة ضمن رؤية مديرية التربية والتعليم في المحافظة، ودعت الطالبات الى عكس هذا النشاط على محيطهن وتوسيع الوعي به.

وحسب صلاح هنية فأن المنتجات الفلسطينية تطورت ونهضت وزادت حصتها السوقية وزادت مبيعاتها نتيجة لجهد متواصل على مدار سنوات واجهت خلاله المنافسة غير العادلة من منتجات عديمة الجودة اغرقت السوق، ومنتجات مقلدة، ولكنها استطاعت أن تثبت وجودها وتطور منتجاتها وضمن خطة تسويقية وترويجية واضحة.

واضاف نحن اليوم في جمعية حماية المستهلك نواصل مبادرتنا لدعم المنتجات الفلسطينية ( منا والنا ) ونفخر أن نكون شركاء مع المنتجين الفلسطينين الذين تميزوا بالجودة والسعر المنافس لنوصل الرسالة الى الطلبة الذين يشكلون سفراء المنتجات الفلسطينية في اسرهم ومحيطهم.

وشرح علاء العيساوي مسؤول العلاقات العامة في شركة المشروبات الوطنية مراحل تطور الشركة الى أن وصلت لما وصلت اليه اليوم ولا زالت تنظر ضمن استراتيجيتها للتوسع في خطوط الانتاج وتنوعها وزيادة استيعاب الايدي العاملة.

وقدمت ممثلة شركة ريما للمحارم الصحية شرحا مفصلا عن الشركة وتأسيسها وتنوع منتجاتها.