الرئيسية » الاخبار »   11 كانون الأول 2022  طباعة الصفحة

بنات بنت الازور تنظم يوما للمنتجات الفلسطينية بالشراكة مع جمعية حماية المستهلك والشركات

 

نظمت اليوم الأحد 11122022 مدرسة بنات بنت الازور في مدينة البيرة يوما خيريا  للمنتجات الفلسطينية  الغذائية  بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ممثلا بالأستاذ صلاح هنية رئيس الجمعية ، والمجتمع المحلي وأولياء الأمور حيث شارك في المعرض شركة المشروبات الوطنية وشركة الطيف لمنتجات الالبان (كانديا وشركة بوظة الارز، وتمور مزارع النبالي والفارس وشركة التبالي والفارس للعقارات ، ومطبخ ام عصام،  ومساهمة عدد من اولياء الامور باعداد منتجات منزلية، ليكون عائدها لصندوق الطالبات في المدرسة وسدادا لاحتياجات المدرسة .

وحسب ماجدة الفار مديرة المدرسة قامت فكرة اليوم على عرض المنتجات الفلسطينية من الشركات المشاركة وعرض منتجات تم انتاجها من قبل الطالبات ومجلس الامهات وتبرعات من مطابخ صديقة للمدرسة، وسيتم رصد التبرعات من البيع للحالات الاجتماعية في المدرسة.

وقالت بدأنا منذ اعوام في ( دعم المنتجات الفلسطينية ) واستمرينا بمبادرة ( الجنيه الفلسطيني ) وها نحن نتواصل مع ايام المنتجات الفلسطينية.

و شكرت مديرة المدرسة جميع من تعاون لانجاح هذا اليوم  من اولياء الامور والطالبات والهيئة التدريسية ومديرية ووزارة  التربية والتعليم المعززة لهذه الأنشطة وجمعية حماية المستهلك والشركات الفلسطينية التي شاركت. وأكدت  اننا نفخر كوننا اسرة واحدة إدارة ومعلمات واولياء امور نعمل معا لمصلحة المسيرة التعليمية ونعزز الوعي الوطني من خلال دعم المنتجات الفلسطينية لأنها (منا والنا).

وخاطب هنية الطالبات اللواتي احتشدن في ساحة المدرسة مؤكدا على أهمية دعم وتشجيع المنتجات الفلسطينية لأنها صنعت بأيدينا بجودة عالية وصنعت لنا نحن بناء على ذوقنا، ولأنها منا والنا فهي لمنفعتنا نحن فحين تتخرجن ستبحثن عن العمل وستفتح الشركات الفلسطينية ابوابها امامكم اذا استمرينا بدعم المنتجات الفلسطينية.

وقال لم يعد الانتاج الفلسطيني قائم على اجتهاد اشخاص بل هو معتمد على معايير الجودة الفلسطينية والعالمية ولدينا مؤسسة المواصفات والمقاييس التي اصدرت وتصدر المواصفة للمنتجات والتعليمات الفنية الالزامية، ونقوم نحن في جمعية المستهلك بالمتابعة للشكوى والملاحظات ضمانا لحقوق المستهلك.

وحسب علاء العيساوي مسؤول العلاقات العامة في شركة المشروبات الوطنية فأن الشركات تتوسع وتزيد استثماراتها نتيجة لدعم المستهلك الفلسطيني بالاقبال على منتجاتها عالية الجودة وهذا ما ينطبق على شركتنا حيث بتنا شركة بخمسة مصانع و 850 عامل ودخلنا الى قطاعات جديدة اهمها صناعة منتجات الحليب بجودة عالمية.