الرئيسية » الاخبار »   03 أيلول 2022  طباعة الصفحة

جمعية المستهلك تواصل توزيع الحقائب الخيرية للمدارس بدعم من شركة عنبتاوي

واصلت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني توزيع الحقائب المدرسية على مستحقيها ضمن مشروع الحقيبة المدرسية الخيري الذي اطلقته الجمعية هذا العام للعام الرابع على التوالي برعاية شركة عنبتاوي، بحيث يتم توزيع حقائب مدرسية وقرطاسية على طلبة المدارس المستهدفين بالحملة.

 

وأشار البيان الصحافي الصادر عن الجمعية أن تلك الحقائب صنعت فرقا لدى العديد من الطلبة خصوصا أن بعض الأسر تفتقد أمكانية توفير الحقائب وتقوم باستبدالها بين أفراد الأسرة وبات ملحا تدخلات من جمعية حماية المستهلك لتوفير خيارات أمام الطلبة المستهدفين، وطبيعي أن لا تلبي احتياجات الجميع ولكن التكامل بين المؤسسات التي تعمل في توفير الحقائب والقرطاسية سيؤدي الى تحقيق هدف هذه المشاريع.

وشكرت الجمعية شركة عنبتاوي على رعايتها لهذا المشروع الخيري، وأشارت أن تعاون القطاع الخاص كان ولا زال مفصليا في استمرار هذا النشاط سنويا ليخدم الفئات المستهدفة، وحثت الشركات والتجار الى توسيع مساهمتهم في بقية المحافظات في هذه الانشطة التي تترك اثرا مهما.

وحسب رئيس الجمعية صلاح هين أشار أن برنامجا لعملية التوزيع تمت مباشرته الاسبوع الماضي بحيث يتم التعامل مع قاعدة البيانات المتوفرة لدى الجمعية وشراكتها مع مؤسسات أخرى لتيسير عملية التوزيع.

وأضاف أن الجمعية تواصل تدخلاتها في أطار حماية حقوق المستهلك من حيث الاسعار والجودة ودعم المنتجات الفلسطينية من خلال مجموعة فعاليات للتاثير باتجاه تعميق وتفعيل سياسات حماية المستهلك التزاما بالوثائق الدولية بخصوص معايير حماية حقوق المستهلك والتزاما بالقوانين الفلسطينية.