الرئيسية » الاخبار »   01 كانون الثاني 2022  طباعة الصفحة

جمعية المستهلك تطلق المساعد الالكتروني لتيسير التواصل مع المستهلك

أعلنت اليوم جمعية حماية المستهلك الفلسطيني عن انجاز تقديم خدمة الرد الإلكتروني للمسنهلكين عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يتيح لهم ايضا تحميل تطبيق الجمعية على هواتفهم الذكية ومتابعة تحديثات الموقع الالكتروني للجمعية.

وقالت الجمعة في بيانها الصحافي إن من شأن هذه الخدمة رفع مستوى التواصل مع الجمهور واستقبال الشكاوى ومعالجتها بطريقة افضل واسرع، وايضا خدمة ارسال المعلومات للجمهور في طريقة سهلة وتقدير الوقت للمستخدمين، حيث سيصبح بامكانهم إيجاد الأسئلة والاستفادة من خدمات المؤسسة والتواصل معها بشكل الكتروني وفوري.

وجاءت هذه الخطوة من الجمعية حرصا منها على بناء تواصل أكبر مع المستخدمين ، وإيجاد حلول سريعة ولحظية.

وأوضحت جمعية حماية المستهلك أن الاولوية لهذه الخدمة استقبال الشكاوي الكثيرة التي تأتي للجمعية والتعامل معها بشكل فوري ومتابعتها بشكل دقيق حتى يتم مساعدة اكبر عدد من المستخدمين وفي اسرع وقت وترتيب هذه الشكاوى والتعامل معها مع الجهات المختصة.

وسيوفر هذا النظام قناة اتصال مباشرة مع المستهلك اضافة الى تطبيق الجمعية الذي أنشأته الجمعية في رام الله والبيرة ليخدم أهداف التواصل ومتابعة الشكاوى والاقتراحات، والموقع الإلكتروني الذي يحدث باستمرار بنشر الأخبار والتقارير والانجازات والمعيقات.

وسيتمكن  المواطنين من استخدام المساعد عبر منصة الفيس بوك وانستغرام ومن خلال الموقع الالكتروني.