الرئيسية » الاخبار »   23 كانون الثاني 2021  طباعة الصفحة

جمعيات المستهلك تدعو المواطنين للتسجيل في السجل الانتخابي

وجهت جمعيات حماية المستهلك الفلسطيني نداء بضرورة الاسراع للتسجيل ولتحديث البيانات الانتخابية ، وذلك لضمان المشاركة الفاعلة في اختيار ممثليهم في المجلسين الوطني و التشريعي و التي ستنعكس بشكل ايجابي عليهم.

 

وحسب صلاح هنية رئيس الجمعية في محافظة رام الله والبيرة  فأن مراسيم  تنظيم الانتخابات التي صدرت عن الرئاسة نقطة تحول مهمة، واعتبر إن عملية التسجيل تعتبر مرحلة هامة من مراحل الانتخابات، وان قيام المواطنين بذلك يعكس الالتزام بقواعد العملية الديمقراطية وجدية الاختيار نحو انتخابات حرة ونزيهة تحقق تطلعات شعبنا السياسية و الاقتصادية والاجتماعية والعدالة الاجتماعية.

 

وأضاف تأتي هذه الانتخابات في ظل ظروف سياسية واقتصادية ومعيشية وصحية في ظل جائحة الكورونا صعبة يعيشها شعبنا ، ولعل هذه الانتخابات تشكل رافعة لشعبنا عبر احسان اختيار ممثليه للخروج من الواقع المعاش.

واشار محمد داود رئيس الجمعية في محافظة قلقيلية اننا في جمعيات حماية المستهلك سننظم اوسع حملة توعية وتأثير من أجل توسيع قاعدة المشاركة عبر عملية التسجيل في السجل الانتخابي وتحديث البيانات الانتخابية كمقدمة للعملية الانتخابية وسنؤثر لتكون حقوق المستهلك الفلسطيني ضمن البرامج الانتخابية بمصداقية وأمانة.