الرئيسية » الاخبار »   07 آذار 2012  طباعة الصفحة

محافظ رام الله والبيرة تستقبل وفد الجمعية

 استقبلت اليوم الدكتورة ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة في مقر المحافظة وفد جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في المحافظة للتباحث في الاستعدادات لاحياء يوم المستهلك الفلسطيني الذي يصادف الخامس عشر من آذار.

وأكدت الدكتورة غنام على اهتمام المحافظة كمؤسسة والمجلس التنفيذي ولجنة السلامة العامة في المحافظة على حماية حقوق المستهلك وعدم حدوث ارتفاع مربك بالاسعار والحفاظ على استمرار توفر السلع في السوق بصورة تلبي احتياجات المستهلك وضمان حقه بالوصول الآمن للسلع والخدمات.

واضافة الدكتورة أن المتابعة الميدانية مستمرة بحيث نضمن ضبط السوق وحقوق المستهلك.

ورحبت الدكتورة غنام بمبادرة الجمعية للاحتفال بيوم المستهلك الفلسطيني وأكدت أن المحافظ ستضع كافة امكانياتها للتعاون مع الجمعية لانجاح برنامج الاحتفال بشكل متكامل.

وأكدت على أهمية دور الجمعية في خطواتها وتعاونها مع المحافظة بشكل ترك اثارا ايجابية على السوق وحقوق المستهلك ولا زال امامنا الكثير.

من جهته شكر صلاح هنية رئيس الجمعية على جهودها ودورها المتابع منذ توليها لموقعها خصوصا في متابعة اسعار السلع الاساسية مثل اسعار الخبز والمواد التموينية الاساسية والمتابع الدائمة مع جهات الاختصاص من مرافق المياه والكهرباء والاتصالات لضمان العدالة تجاه المستهلك الفلسطيني.  ومتابعة حملة الجمعية في تشجيع المنتجات الفلسطينية ورعايتها لعديد النشاطات في هذا الملف.

واستعرض وفد الجمعية المكون أضافة إلى هنية من معتصم الاشهب ورانية الخيري برنامج عمل الجمعية خلال يوم المستهلك الفلسطيني مؤكدين أن الجمعية في اجتماعها الدوري قررت أن يكون آذار شهر المستهلك الفلسطيني، على قاعدة التواصل الميداني مع المستهلكين في أمكان تواجدهم بصورة ليست تقليدية.

وعبر وفد الجمعية عن رغبته بالتعاون الكامل مع المحافظة والمكاتب الفرعية لوزارات الاختصاص في المحافظة لأزالة الظلم الذي يقع بحق المحافظة ككل بالادعاء انها الاعلى سعرا في الوطن بصورة تجعلها منطقة غير جاذبة وتؤثر سلبيا على الحركة التجارية فيها.