الرئيسية » الاخبار »   14 تشرين الثاني 2011  طباعة الصفحة

شكاوى واقتراحات تلقتها الجمعية عبر موقعها الإلكتروني

تلقت جمعية حماية المستهلك الفلسطيني في محافظة رام الله والبيرة عدد من الشكاوى بخصوص ارتفاع الاسعار والغش التجاري وآليات مواجهتها من قبل الجمعية وفي رصد لمجموع هذه الشكاوى نجدها كما يلي

1- شكوى ضد ارتفاع اسعار الحلاقة في المحافظة والتي تحددها نقابة الحلاقين بصورة لا تتناسب مع الكلفة ولا مع الوضع المعيشي كلفة الحلاقة في المحافظة 30 شيكلا.

2- أجور المواصلات حيث ضرب مثل في أحدى الشكاوى أن السفر من رام الله إلى قلنديا 3 شيكل بنما السرفيس من رام الله التحتا إلى المنار 2.5 شكل، السؤال ما هي المعايير التي قيست بها هذه الفروق من قبل وزارة النقل والمواصلات

3- شكوى بخصوص تناقض ما يطرح من عروض في بعض المحلات التجارية في الصحف كأعلان وبين الاسعار داخل المحل وعدم الالتزام بالعرض.

4-اقتراح جاء للجمعية حول آلية تفعيل الجمعية الموضوع الذي طرح في حلقتي نقاش لكن الموارد المتاحة تقف عائقا